martedì 27 settembre 2011

تصنيف المجمع الكيمائي بقابس ضمن المناطق العسكرية


تصنيف المجمع الكيمائي بقابس ضمن المناطق العسكري





أفادت مصادر مطلعة أن السلطات الجهوية تستعد للإعلان عن تصنيف المنطقة الصناعية (مصانع المجمع الكيمائي )ضمن المناطق العسكرية التي تخضع مباشرة لإشراف الجيش الوطني على مستوى الحماية الأمنية. وأكدت ذات المصادر لراديو كلمة أن هذا القرار جاء بعد تراجع نسبة إنتاج مصانع المجمع بسبب الإعتصامات العشوائية التي تشهدها المنطقة من قبل عدد من البحارة و طالبي الشغل وعمال المناولة الغير مرسمين في عملهم.
و حسب مصادرنا ، فأن إدارة المجمع تتكبد شهريا خسارة مالية فادحة بسبب عدم قدرتها على الالتزام بتزويد عدد من الأسواق العالمية بالمواد الكيمائية في مواعيدها حسب ما تنص عليه العقود المبرمة منذ سنوات بين الطرفين.




السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انتهى عصر العبوديه كل شعوب الأرض من حقها أن تنعم بالحريه امرنا الله بالعلم و التعلم و نشر العلم لذا انا أسعى للعلم و المعلومه حتى أضعها في خدمة الإنسان أينما كان المهم أن تكون ذات نفع و إيفاده SALVE IO SONO UN SEMPLICE CITTADINO CHE APPARTIENE A QUESTO MONDO AMO LA LIBERTA E LOTTO PER LA LIBERTA DEI POPOLI QUA POTETE TROVARE UN PONTE CULTURALE CHE UNISCE IL MONDO NON RAZIALE.