lunedì 19 settembre 2011

برلسكوني و فضائح الجنس

سيلفيو برلسكوني يعترف بممارسة الجنس مع 8 نساء فى ليلة رأس السنة


وقد ذكرت جريدة الديلي ميل” أن الاتصال الذي أجره سيلفيو برلسكوني مع رجل الأعمال جيام باولو تارانتيني والذي يحمل رمز ” k” تم تسجيله من قبل السلطات الأمنية .
وكان الاتصال ليلة رأس السنة عام 2009 وجاء فيه :” اشعر بحال جيد في هذا الصباح بعد كل الأمور الجميلة التي تستطيع ان تفعلها في ليلة رأس السنة” .
وأضاف:” كان هناك 11 سيدة على باب غرفتي حصلت على 8 لأنني لم استطيع أن استمر أكثر من ذلك” .
وقد حصلت الجهات الأمنية على هذه المكالمة بعد سماع 100 ألف مكالمة تم التصنت عليها قبل إجراء المحاكمة وذلك عندما اتهم في قصية ممارسة الجنس مع قاصر مغربية تدعي “رويي” .
وقد كشفت هذه القضية شغف سيلفيو برلسكوني بالحفلات الصاخبة والجنس مع النساء فارعات الطول .
وقد نفي رئيس الوزراء الايطالي كل التهم المنسوبة إليه وأكد أن كل العلاقات التي أقامها مع النساء كانت بالتراضي ولم يدفع لهم أي مال .
ويذكر أن الايطاليون يعتقدون أن الذي يمارس الجنس ليلة رأس السنة يستطيع أن يمارسه طوال حياته .



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انتهى عصر العبوديه كل شعوب الأرض من حقها أن تنعم بالحريه امرنا الله بالعلم و التعلم و نشر العلم لذا انا أسعى للعلم و المعلومه حتى أضعها في خدمة الإنسان أينما كان المهم أن تكون ذات نفع و إيفاده SALVE IO SONO UN SEMPLICE CITTADINO CHE APPARTIENE A QUESTO MONDO AMO LA LIBERTA E LOTTO PER LA LIBERTA DEI POPOLI QUA POTETE TROVARE UN PONTE CULTURALE CHE UNISCE IL MONDO NON RAZIALE.